نظام الخدمات الذاتية الإلكترونية

الخدمات الذاتية للدوائر الحكومية

إن انطلاق خدمات دائرة الموارد البشرية عبر الأجهزة الذكية تماشياً مع توجه الدوائر الحكومية على مستوى الدولة نحو الحكومة الذكية، ليس سوى تعزيزاً لحرصنا الدائم على تقديم الخدمات بسهولة و يسر للمتعاملين، الذين يشكل رضاهم حافزاً لنا للارتقاء المستمر بكفاءة خدماتنا و تميزها، ممتنين و شاكرين لكل من يثرينا باقتراحاتٍ تصوب مسارنا و تطوّر خدماتنا.إننا نفتخر بتميز خدماتنا المقدمة التي يعود فضل نتائجها الطيبة بعد توفيق المولى -عز و جل- إلى الجهود الموحدة من جميع العاملين تحت مظلة دائرة الموارد البشرية و سعيهم الدائم للريادة و الأسبقية على مستوى الإمارة و الدولة، و إدراكهم التام بأن هذه المبادرة من شأنها أن ترفع حجم المسؤوليات الملقاة على عواتقهم و الذي يمثل تحدياً كبيراً سوف يخوضونه بكل جدارة بالاستمرار بالعمل الدؤوب المتفاني للخروج بخدمات متكاملة تصل إلى مرحلة إسعاد المتعاملين و التي تعتبر أعلى بكثير من مجرد إرضائهم.من خلال تطبيق الأجهزة الذكية الخاص بها، تطمح دائرة الموارد البشرية إلى كسر الحواجز بين الدائرة و المتعاملين و منحهم فرصة التمتع بخدماتها الخمس المتكاملة على مدار الساعة و في أي مكان لمختلف الفئات من موظفي حكومة الشارقة و الباحثين عن عمل و المتقاعدين.


الخدمات


توفر هذه الخدمة للموظفين إمكانية تقديم الطلبات من مثل: الإجازات و شهادة لمن يهمه الأمر و غيرها.

توفر هذه الخدمة إمكانية الاستعلام عن بياناتهم الوظيفية و المالية و تحديث بياناتهم الشخصية.

هذا الدليل يوفر كافة البيانات الاساسية التي يحتاجها الموظف الذذي تم تعيينه حديثا ليطلع على المعلومات الخاصة به

يمكن الموظفين الاطلاع على القرارات و التعاميم الصادرة من دائرة الموارد البشرية مع امكانية عرض القرار نفسة و كافة بيانات كرقم التعميم او القرار و العنوان و غيرها.

تعرّف هذه الخدمة المستخدمين بنظام التأمين الصحي، كما توضح المنافع التي تشمل الفئة التي يتبع لها المستخدم، بالإضافة إلى توفير إمكانية تقديم المستخدم لملاحظاته بشأن النظام


التعاميم و القرارات


الاستعلام


تقديم الطلبات


التأمين الصحي


الدليل الارشادي