فـكـرة خدمتي:

عندما يقوم الموظف بعملية تقديم الطلبات الإدارية الذاتية يتم اعتمادها بواسطة الأشخاص المخولين بالاعتماد في كل دائرة وفق الإجراءات المتبعة لكل طلب مقدم، يتم بعد ذلك إدخال الإجراءات يدوياً في نظام المراقب الذكي الذي تستخدمه دائرة الموارد البشرية لإدارة قواعد بيانات موظفي الدوائر التي تشرف عليها. بدأت دائرة الموارد البشرية بعملية تطوير نظام الخدمات الذاتية الإلكترونية «خدمتي» عبر البوابة الإلكترونية لدائرة الموارد البشرية لتحويل جميع طلبات الموظفين إلى طلبات إلكترونية ليتم توفير السرعة و السهولة في طلب الخدمات الذاتية وتحوليها الكترونياً إلى نظام المراقب الذكي مباشرةً.